اخبار الاقتصاد السوداني - تعيين مدير عام جديد لبنك البركة بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:

أعلنت مجموعة البركة المصرفية الإسلامية الرائدة التي تتخذ من مقراً لعملياتها، عن تعيين الرشيد عبدالرحمن علي مديراً عاماً جديداً لبنك البركة بالسودان، خلفاً لـ عبدالله خيري الذي تقاعد عن العمل ابتداءً من شهر يونيو الجاري.

ووجه رئيس مجلس إدارة بنك البركة السودان عدنان أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية، خالص الشكر والتقدير لـ عبدالله خيري نظير عطائه وخدماته القيادية ورؤيته الحكيمة طوال فترة رئاسته للبنك.

وقال إنه كان طوال هذه الفترة حريصاً على سلامة أداء البنك وتبوئه المكانة الرائدة على صعيد الصناعة المصرفية السودانية، مما شكل رافداً مهماً في نجاح مسيرة مجموعة البركة المصرفية.

وعبر يوسف عن الترحيب بالرشيد عبدالرحمن علي كمدير عام جديد للبنك.

وشغل الرشيد سابقاً منصب نائب المدير العام لبنك البركة السودان. ويمتلك خبرة مصرفية لنحو أربعين عاماً في عدد من المناصب القيادية في المصارف السودانية قبل أن ينضم إلى بنك البركة السودان عام 2000 كمدير للاستثمار.

وتدرج في المناصب ليصبح نائباً للمدير العام عام 2015، وهو حاصل على درجة الماجستير في الصيرفة والتمويل من جامعة جيورديانو دلامور بميلان إيطاليا عام 1989، وله عدد من البحوث المصرفية والمالية المنشورة.

الشروق

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق