اخبار السودان اليوم الاثنين 24/6/2019 - المجلس القيادي للإتحادي الديمقراطي: احمد بلال لايمتلك أي شرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:
رفض المجلس القيادي للحزب الإتحادي الديمقراطي، وصف عزله للأمين العام المكلف للحزب أحمد بلال بـ”الإنشقاق”، ووصف إجتماع بلال “السبت” بأنه مُجرد (لمة) محدودة.
وقال بيان صحفي صادر عن اللجنة الإعلامية للمجلس القيادي للإتحادي الديمقراطي، أن بلال رفض الإمتثال لقرار أغلبية رؤساء وأمناء الحزب بالولايات المنتخبين، ونوه إلى أنهم يمثلون القائمة حالياً.
ووصف البيان بلال بأنه لايمتلك أي شرعية سوى تكليفه من قبل الأمين العام المنتخب د. جلال الدقير، لتسيير شؤون الحزب لعقد المؤتمر العام، وأشار البيان إلى فشل بلال في هذه المهمة وأضاف “وسيفشل في أي مهمة توكل له”.
ووصف البيان مُعظم الذين حضروا إجتماع الأمانة العامة مع أحمد بلال بأنهم مُجرد أشخاص ليس لديهم أي صفات تنظيمية في الحزب.
وتحدى المجلس القيادي بلال بأن يجمع المكتب السياسي، أو أي من مؤسسات الحزب الشرعية والقانونية، أو حتى رؤساء وأمناء الولايات المنتخبين فقط، وقال البيان : ” أنصار بلال هم بعض مؤيدي النظام البائد، ولا وزن لهم”، وجدد المجلس القيادي قوله بأن بلال إنتهى بسقوط نظام الذي كان يواليه بشدة، وقطع بأن أي خطوة من أذيال النظام البائد لإعادة إنتاج بلال لن تنفع”.

باج نيوز

المادة السابقةاسعار والعملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء اليوم الاثنين 24 يونيو 2019م
المقالة القادمةقوى الحرية والتغيير: لا نستبعد أن يفاجئنا المجلس العسكري مثلما فاجأنا بفض الاعتصام

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق