اخبار السودان اليوم الخميس 20/6/2019 - إبراهيم الشيخ: المجلس العسكري الانتقالي اختطف ثورة الشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:

قال القيادي بحزب المؤتمر السوداني أبرز قوى الحرية والتغيير إبراهيم الشيخ أن الثورة تمرُّ بمفترق طرق وتم اختطافها من المجلس العسكري الانتقالي بعد أن تحوَّل لقوًى معادية بتسخيره وسائل الإعلام من أجل ذلك.

ورأى الشيخ أن المنصات التي يتحدث منها الفريق أول محمد حمدان دقلو الشهير بـ”حميدتي” تمضي في ذات الاتجاه وإن كل المؤتمرات واللقاءات تستعدي الشارع والتنصُّل عن الاتفاقيات المبرمة وتجميع أحزاب النظام السابق عبر بيع وشراء الذمم رغبة في تمييع قضايا الثورة، واصفًا ذلك بمحاولة القفز على شرعية قوى التغيير وقيادتها للشارع وللفترة الانتقالية.

وأقر الشيخ في حواره مع( التيار) -يُنشرُ لاحقًا- بأن المبادرات الإقليمية المتلاحقة تبحث عن مخرج للسودان واصفًا السودان بالمنطقة المثالية للفوضى ومقصد احتشاد دواعش ومجموعات متطرفة ولفت الشيخ إنهم لم يقطعوا الرجاء بعودة المجلس العسكري إلى رشده وإدراك الخطر والمصير القاتم الذي يتربَّص بالسودان وعندها لن يكون هناك مجلس ولا أحزاب ولا قوى تغيير “يبقى كل زول حيكون شايل بقجته ولافِّي في الدنيا”.

التيار

المادة السابقةتدشين مشروع لحماية الحياة البرية بدعم امريكي في جنوب السودان بقيمة 7.5 مليون دولار
المقالة القادمةبالإجماع.. فيصل محمد صالح.. بقلم عثمان ميرغني

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق