اخبار السودان اليوم الأربعاء 5/6/2019 - مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى الخرطوم لليوم الثاني

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم:

لليوم الثاني على التوالي، ألغت شركة الطيران الوطنية المصرية رحلاتها إلى الخرطوم، وذلك بعد التطورات الأخيرة في السودان، والمرتبطة بعملية فض اعتصام للمتظاهرين.
وأعلنت شركة « للطيران»، أمس، إلغاء رحلتيها رقمي «MS 855» و«MS 853» واللتين كان مقرراً إقلاعهما عصر ومساء أمس، من مطار القاهرة الدولي إلى الدولي.
ولم تحدد الشركة موعداً لاستئناف تلك الرحلات، لكنها دعت المسافرين لمراجعة موظفيها عبر وسائل الاتصال المختلفة، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول موعد استئناف الرحلات إلى مطار الخرطوم.
وكانت الشركة قد أعلنت أول من أمس، إلغاء رحلتيها اللتين كانتا متجهتين من مطار القاهرة إلى الخرطوم بسبب «التطورات الأخيرة في السودان».
ودعت الخارجية المصرية، في وقت سابق، «الأطراف كافة في السودان إلى ضبط النفس، والعودة إلى مائدة المفاوضات والحوار بهدف تحقيق تطلعات »، وأوضحت أنها «تتابع ببالغ الاهتمام تطورات الأوضاع على الساحة السودانية والأحداث الأخيرة وتداعياتها، مؤكدة دعم مصر الكامل للسودان ومساندتها الكاملة للجهود الرامية لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الشعب السوداني يقوم على الاستقرار والتنمية ويحقق الرخاء والرفاهية».

المادة السابقةالاتحاد الإفريقي: على السودانيين حل أزمتهم بأنفسهم

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأربعاء 5/6/2019 - مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى الخرطوم لليوم الثاني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق