اخبار الاقتصاد السوداني - ضوابط ورقابة مشددة على المخابز بالنيل الابيض

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السودان اليوم :

وقف  العميد ركن عصام ميرغني محمد نور مشرف محلية ربك صباح اليوم  على عمل المخابز والاطمئنان على وصول حصة الدقيق اليومي للمخابز وأوزان الخبز .

 تم ذلك خلال جوله تفتيش  لعدد من المخابز بمدينه ربك رافقه خلالها الدكتور  صلاح محمد ابراهيم المدير التنفيذي لمحلية ربك ، والاستاذ يحيى الفاضل  رئيس غرفة عمليات المخابز بالمحلية .

ومن خلال التفتيش تمت معاقبة عدد من اصحاب المخابز المخالفة بالغرامة وسحب الحصة اليومية من الدقيق  والانذار بسحب الرخصة وذلك لعدم الالتزام بالاوزان المقررة للخبز.

  وشدد العميد ركن عصام ميرغني محمد نور مشرف محلية ربك على الالتزام بالضوابط المقررة وعدم التلاعب في أحجام الخبز ومواصلة العمل بالورديات وذلك لمراعاة ظروف المواطن البسيط ومنع تكدس المواطنين بالمخابز  وافتعال الصفوف التي تسبب المعاناة للمواطنين، وتعهد باستمرار الحملات التفتيشية والمراقبة الدورية خلال الايام  القادمة.

المادة السابقةدعوة لطرح برامج لصادرات جديدة

مزيد من اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - ضوابط ورقابة مشددة على المخابز بالنيل الابيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق