اخبار الاقتصاد السوداني - ضوابط ورقابة مشددة على المخابز بالنيل الابيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم :

وقف  العميد ركن عصام ميرغني محمد نور مشرف محلية ربك صباح اليوم  على عمل المخابز والاطمئنان على وصول حصة الدقيق اليومي للمخابز وأوزان الخبز .

 تم ذلك خلال جوله تفتيش  لعدد من المخابز بمدينه ربك رافقه خلالها الدكتور  صلاح محمد ابراهيم المدير التنفيذي لمحلية ربك ، والاستاذ يحيى الفاضل  رئيس غرفة عمليات المخابز بالمحلية .

ومن خلال التفتيش تمت معاقبة عدد من اصحاب المخابز المخالفة بالغرامة وسحب الحصة اليومية من الدقيق  والانذار بسحب الرخصة وذلك لعدم الالتزام بالاوزان المقررة للخبز.

  وشدد العميد ركن عصام ميرغني محمد نور مشرف محلية ربك على الالتزام بالضوابط المقررة وعدم التلاعب في أحجام الخبز ومواصلة العمل بالورديات وذلك لمراعاة ظروف المواطن البسيط ومنع تكدس المواطنين بالمخابز  وافتعال الصفوف التي تسبب المعاناة للمواطنين، وتعهد باستمرار الحملات التفتيشية والمراقبة الدورية خلال الايام  القادمة.

المادة السابقةدعوة لطرح برامج لصادرات جديدة

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق