اخبار السودان اليوم الخميس 16/5/2019 - إصابة 14 شخصاً منها 7 بالرصاص الحي في أحداث الأربعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:

كشفت لجنة أطباء السودان المركزية عن ارتفاع حصيلة المصابين في مواجهات القيادة العامة أمس الأربعاء، إلى 14 إصابة منها 7 إصابات بطلق ناري معظمها في الصدر والبطن.
واشارت اللجنة في تقرير ميداني إلى قيام قوات الدعم السريع بإطلاق الرصاص الحي على المعتصمين السلميين وترويعهم وضربهم بالعصي جراء محاولاتهم الآثمة لفك المتاريس والاعتصام مما نتج عن ذلك إصابتان بالغتان بالطلق الناري في الصدر، وإصابتان في البطن أدخلت إحداها لعملية عاجلة، بجانب إصابة في الركبة، وإصابة في العنق الآن بغرفة العمليات، وإصابة في الساق الأيمن. وتراوحت الإصابات الأخرى بين الساعد واليد نتيجة الضرب، وإصابة في الرأس بحجر، وحالة اختناق، وإصابة في الرأس جراء ضرب بالعصي، وإصابة شابة في انحاء متفرقة من الجسم من أثر الضرب بالهراوات وإصابة نتيجة الضرب بالعصي وإصابة في العنق بكعب البندقية «الدبشك» وأطلقت لجنة الأطباء نداء عاجلا للأطباء لتغطية العيادات الميدانية بساحة الاعتصام أمام القيادة في الكهرباء، الأشعة، التدريب المهني ومستشفيات المعلم، رويال كير، والأخري القريبة من أماكن الاعتصام.

المادة السابقةحميدتي: المعتصمون عزل ولا يحملون سلاحاً

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق