اخبار السودان اليوم الجمعة 10/5/2019 - مريم الصادق: اتهامنا بتلقي أموال من الإمارات ولقاء دحلان “محضُ إفتراء”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:

فندت نائبة رئيس حزب الأمة القومي د.مريم الصادق المهدي ما تردد بشأن إتهامها بتلقي أموالٍ من دولة الإمارات أو لقائها بالسيد محمد دحلان، وربط ذلك بزيارتها الآخيرة لأبوظبي، والتي كانت محددة الهدف مسبقاً، وأصفة كل ذلك بأنه محضُ إفتراء.
وقالت د.مريم في بيان ، إنها طلبت الالتقاء بالأهل في الإمارات لتشكرهم على وقفتهم النبيلة مع الحزب عندما أوصد باب شقيق في وجه الإمام الصادق المهدي فاستقبله الأهل في الإمارات بحفاوة واستضافوه بكرم حري بهم.
ولفتت نائبة رئيس حزب الأمة القومي إلى أن هذه أول رحلة خارجية لها بعد إزالة حكم الطاغية وكنائبة لرئيس الحزب للإتصال السياسي والدبلوماسي في إطار اتصالات واسعة استشرافا للعهد الديمقراطي الجديد وحرصاً على دعم مطالب الشعب المشروعة.
وقالت مريم إننا امتداد لكيان عرف بعفة اليد واللسان ، وليس لدينا ما نخفيه عن شعبنا، واحترامه لنا وثقته فينا ظلت معينا الذي لا ينضب وعزاونا في كل ما يصيبنا من عدوان ، وأكدت أن الشعب قادر على تمييز الفبركات.
و اعتبرت نائب رئيس حزب الأمة القومي، القيادية بقوى الحرية والتغيير، مريم الصادق المهدي، أن اتهامها بتلقي أموال من دولة الإمارات، ولقاء القيادي الفلسطيني محمد دحلان “محضُ إفتراء”.
وأضافت في البيان :”مهما كثرت التلفيقات حولنا من قبل، فقد كان الشعب قادراً على تمييز الفبركات، واعطانا في كل الانتخابات الديمقراطية الحقة ثقته التي نعتز بها، ولن نفرط فيها، ونظل نقدم ما ملكت يدنا من أجل رفعته ورفاه أهله”.
وأكدت مريم الصادق، أنها لن تدخر جهداً مع زملائها في قوى الحرية والتغيير، للوصول بسفينة الوطن إلى بر السلام والحرية والديمقراطية والعدالة والنماء، متحلّين بروح الاحترام، وإعلاء شأن الوطن فوق كل إعتباراتٍ أخرى.
ورأت أنَّ أكبر التحديات التي تواجه الشعب بعد خـلاص الوطن من النظام المباد هو عملية البناء الوطني على أسسٍ جديدة، بعد تصفية دولة التمكين، وإدخال تحولاتٍ جذرية على بنية مؤسسات الدولة، لكي تتمكن من أداء وظائفها الأمنية، والإقتصادية، والإجتماعية، والسياسية بكفاءة تستند إلى الرضا الشعبي، والتعاون الإقليمي والدولي.وقالت :”إن ذلك لا يتأتي إلا بالتفكير بعيداً عن حالة الغضب، وقبول الآخر، وعدم الإقصاء إلا لمن عزل نفسه بالمشاركة في تخريب الوطن، وفي قمع وقتل المواطنين”.

المادة السابقةعمر الدقير: نريد علاقات خارجية مبنية على مصالح شعبنا
المقالة القادمةرزق: المجلس العسكري مستسلم ومنبطح لقوى الحرية والتغيير

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق