اخبار السودان اليوم الاثنين 15/4/2019 - إشراقة: الثوار الذين يعتصمون أمام القيادة العامة هم أبناء الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السودان اليوم:

طالبت رئيس جبهة الاتحاديين الديمقراطيين، إشراقة سيد محمود، بتشكيل حكومة تكنوقراط ورئيس وزراء قومي، يتفق عليه الجميع، وأكدت أن الثوار الذين يعتصمون أمام القيادة العامة غالبيتهم لا يمثلون أي حزب سياسي وهم أبناء الشعب.

وقالت إشراقة، بحسب وكالة السودان للأنباء، إن الحكومة الانتقالية المتوقع تشكيلها ستقود البلاد خلال الفترة الانتقالية لمدة عامين، لتهيئة الظروف للقوى السياسية لخوض الانتخابات، وتتمكن من إيجاد تفويض من الشعب لقيادة البلاد.

ونبهت إلى أنه يستحيل على أي مكون سياسي أن يدعي قيادة الحكومة، وطالبت المجلس العسكري باتخاذ إجراءات فعلية لإزالة النظام السابق، وإرجاع أموال الشعب المنهوبة، مشيرة إلى أن حزبها يحرص على أن يكون المجلس هو المجلس السيادي الذي يقود البلاد لفترة انتقالية مدتها عامان، تسهم في إعداد قانون الانتخابات، وإعادة هيكلة الدولة، وغيرها من متطلبات المرحلة الانتقالية التي يتفق عليها الجميع.

الشروق

المادة السابقةهذا الجيل أسقط رئيسين ونص في (24) ساعة.. بقلم محمد عبد الماجد
المقالة القادمةاحذر الاقصائيين أخي البرهان (1).. الطيب مصطفى

مزيد من اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق