اخبار الاقتصاد السوداني - اتفاق على زيادة إجور العاملين بالقطاع الخاص

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
العملة

اليوم :

حمل الإتحاد العام لعمال السودان ، بنك السودان مسؤولية تأخر صرف إجور العاملين في الدولة لشهر مارس الماضي ، في وقت كشف فيه عن اتفاق مع اتحاد أصحاب العمل على زيادة أجور العاملين في القطاع الخاص ،

وأوضح أن الزيادة ستكون أعلى من زيادة القطاع العام .

وأعلن أمين علاقات العمل بالاتحاد ، خيري النور ، في تصريحات محدودة ، أن بدء صرف المرتبات في الوحدات الحسابية بالجهات الحكومية تم اعتباراً من يوم الإثنين بحسب صحيفة السوداني ، فيما تسلمت بعض بعض الوحدات حساباتها يوم الثلاثاء ، متوقعاً انتهاء الصرف بنهاية الإسبوع الجاري .

في السياق كشف النور ، عن اتفاق مع اتحاد أصحاب العمل على زيادة الأجور في القطاع الخاص ، ووصف الزيادة بالمعقولة ، لكنه أمسك عن الإفصاح عن حجمها .

وقال إن تفاصيل رواتب العاملين في القطاع الخاص سيتم إعلانه في مؤتمر صحافي خلال اليمين المقبلين ، مشيراً إلى أنها ستكون أعلى من زيادة القطاع العام التي تتراوح ما بين 500 إلى 2.500 جنيه لجميع الدرجات الوظيفية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - اتفاق على زيادة إجور العاملين بالقطاع الخاص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق