اخبار السودان اليوم الثلاثاء 2/4/2019 - حزب الشرق للعدالة: حل الصندوق ليس من صلاحيات ايلا

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

أعلن مجلس إدارة صندوق أعادة بناء وتنمية شرق السودان، رفضه لقرار حل الصندوق، واعتبره انقلاباً على اتفاقية سلام الشرق وخرق لها، وقطع بأنه غير مدروس، وقال عضو مجلس إدارة الصندوق، رئيس حزب الشرق للعدالة والتنمية د. عبد القادر إبراهيم حسب صحيفة آخر لحظة، إن القرار أتى في إطار تصفية الحسابات من رئيس مجلس الوزراء محمد طاهر إيلا.

وأوضح أن القرار فيه انتصار لشخصية إيلا، بيد أنه ومنذ تأسيس الصندوق كان ينادي بحله، وقال عبد القادر، إن حل الصندوق ليس من صلاحيات رئيس الوزراء، لجهة أنه جاء عبر اتفاقية بمواقيت وآجال محددة وليس مؤسسات الخدمة المدنية، وأعلن إبراهيم عن مقاومتهم للقرار، واعتزامهم الطعن في المحكمة الدستورية.

من جهته رفض حزب مؤتمر البجا في بيان أمس قرار حل صندوق تنمية الشرق، وقال إن الحل ليس من مهام واختصاصات رئيس الوزراء بل من مهام وصلاحيات رئاسة الجمهورية.

المادة السابقةمسؤول إقتصادي : حل مشكلة السيولة عبر طباعة العملة شبه مستحيلة
المقالة القادمةقطر توجه دعوة عاجلة لشركات السفن العالمية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الثلاثاء 2/4/2019 - حزب الشرق للعدالة: حل الصندوق ليس من صلاحيات ايلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق