اخبار السودان اليوم الثلاثاء 2/4/2019 - المؤتمر الشعبي والبعث يتفقان حول سودان مابعد البشير

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

التقى وفد بقيادة الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي السفير إدريس سليمان مساء الأحد، رئيس حزب البعث السوداني يحيى الحسين بمكتبه بالخرطوم.

وقال الدكتور جمال عبدالعال عضو الأمانة السياسية ورئيس لجنة الاتصال مع القوى السياسية والشخصيات الوطنية التي كونها حزب المؤتمر الشعبي لتلمس رؤى جميع المكونات السياسية الفاعلة حول المأزق السياسي والاقتصادي الذي تعيشه البلاد، إنهم بحثوا مع قيادة حزب البعث السوداني الأزمات الراهنة والحراك الثوري الذي تشهده البلاد.

وأكد عبدالعال أن ما يتفق حوله الحزبان في كثير من النقاط أكثر مما يختلفان فيه، وأشار إلى أن الشعبي والبعث أمنا على مواصلة الحوار بينهما لبلورة اتفاق شامل حول جميع القضايا المطروحة

وأبان عبدالعال أن الشعبي بحث مع البعث أيضاً ترتيبات مابعد ذهاب النظام الحالي وكيف لجميع القوى السياسية الاتفاق على مضامينها خصوصا الفترة الانتقالية.

المادة السابقةالبرلمان البريطاني يصل الي طريق مسدود بشأن اتفاق البريكست

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الثلاثاء 2/4/2019 - المؤتمر الشعبي والبعث يتفقان حول سودان مابعد البشير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق