اخبار الاقتصاد السوداني - تباين في اسعار السكر باسواق الخرطوم وأمدرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم :

تباينت أسعار السكر بسوقي أمدرمان والخرطوم حيث شهدت استقراراً في الخرطوم ووفرةً وارتفاعاً في  أمدرمان لتراجع المعروض بالأسواق.
وقال تاجر سكر بالجملة بسوق أمدرمان فضل حجب اسمه  لـ(السوداني) أمس، إن هنالك زيادة في أسعار السكر منذ أمس الأول حيث  قفز جوال السكر المستورد زنة (50) كيلو إلى (1.460)جنيهاً بالكاش بدلاً عن (1.430)جنيهاً  وبالشيك إلى (1.760) بدلاًعن (1,400-1,440) جنيهاً  و(10) كيلو بسعر (310) جنيهات، ولفت إلى تراجع التعامل بالشيك في سلعة السكر بالأسواق بعد القرارات الأخيرة، مضيفاً بأن الأسواق  تشهد ركوداً حاداً بسبب السيولة، معلناً عن توقعاته بانتعاش السوق وتراجع الأسعار إلى (1,400) جنيهاً مع دخول رمضان لطرح الشركة السودانية وكنانة لسكر بالأسواق.
وقال التاجر  بالخرطوم الطيب طلب لـ(السوداني) أمس، إن هنالك استقراراً في أسعار السكربالخرطوم  نتيجة  الوفرة بالأسواق، وقال إن هنالك توحداً بين سعرالسكرالمحلية والمستورد وسعرالشيك والكاش، مبيناً أن سعر السكر المستورد زنة (50) كيلو استقر في نحو (1,800) جنيه أما زنة (10) كيلو بسعر(370) جنيهاً.

المادة السابقةبوتين يهنئ أردوغان بنجاح الانتخابات المحلية بتركيا
المقالة القادمةشركات طيران أمريكية تتعرض لتوقف مفاجئ في أنظمة الكمبيوتر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق