اخبار الاقتصاد السوداني - 151 مليون ميزانية الصناعة بالخرطوم لعام 2019م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم :

أكد دكتور جعفر احمد عبدالله وزير الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم الالتزام بموجهات ولاية الخرطوم الخاصة بمعاش الناس قى ميزانية  العام الحالى  والتى تقدر (151) مليون جنيه.

وقال فى تصريح لـ(سونا ) إن خطة عام 2019 ركزت على  المشروعات الخاصة بدعم المنظومات الصناعية المتكاملة المتمثلة في مدينة الجيلى الصناعية ومدينة الصناعات الغذائية ومدينة الصناعات الجلدية .

وطالب بدعم ميزانية الوزارة حتى تتمكن من تنفيذ الاولويات الخاصة بتوفير السلع الاستهلاكية عبر التعاونيات ودعم معاش الناس والمشروعات والبرامج المهمة .

واشار الى اهتمام الوزارة  بالصناعات الصغيرة وتطوير المناطق الصناعية و معالجة التداخلات فى القطاع الصناعى بين الولاية والمحليات والمركز فضلا عن  التعاون مع وزارة الزراعة في مجال الصناعات التحويلية .

وطالب الجهات ذات الصلة بمراجعة بعض القوانين ممثلة فى قوانين التعاون و حماية المستهلك و التجارة وقانون وزارة الصناعة والاستثمار .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق