اخبار السودان اليوم الجمعة 1/2/2019 - إعادة محاكمة لاعب كرة محكوم بالإعدام

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
المحكمة

اليوم:

أغلقت محكمة الأسرة والطفل بالخرطوم شرق التي تنظر في محاكمة لاعب كرة متهم باغتصاب طفل استدرجه إلى داخل شقة بمنطقة الرياض وتصويره وابتزازه بالصور وأجبره على ممارسة الفاحشة مع آخرين داخل شقة بالخرطوم.

وقالت صحيفة الصيحة الصادرة اليوم”الجمعة” إن المحكمة حددت موعدًا للنطق بالحكم في القضية بعد أن استغنى الاتهام عن آخر شهوده.

وكانت المحكمة العليا قد أعادت ملف القضية مع التوجيه بالاستماع لشهودين إضافيين وحسب التحقيقيات كان الشاكي قد دون بلاغًا بنيابة الأسرة والطفل اتهم فيه لاعب الكرة باستدراج الطفل من ملعب لكرة القدم بحي بري إلى شقة بالرياض وقام بتصويره وابتزازه بتلك الصور وأرغمه على ممارسة الفاحشة مع آخرين داخل شقة بالسوق العربي.

وفور اكتمال إجراءات فتح البلاغ قامت الشرطة بتوقيف اللاعب وعثرت معه على جهاز لابتوب يحوي صورًا فاضحة لعدة أطفال وقامت بمواجهته بتلك الاتهامات واستجوبت شهودًا ضده.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة دانت الرجل بالإعدام شنقًا حتى الموت بيد أن محامييه دفعوا بطلب للمحكمة العليا طالبوا فيه بإلغاء العقوبة ضده فأمرت المحكمة العليا بإلغاء العقوبة وإعادة الملف للمحكمة الابتدائية للاستماع لشهود آخرين.

 

المادة السابقةبين إسقاط النظام واللعب بالنار!.. بقلم الطيب مصطفى

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الجمعة 1/2/2019 - إعادة محاكمة لاعب كرة محكوم بالإعدام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق