اخبار السودان اليوم الاثنين 7/1/2019 - آخيراً.. علي عثمان يصرح .. وهذا ماقاله عن الاحتجاجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:
قال القيادي البارز بحزب المؤتمر الوطني، علي عثمان محمد طه، إن الاحتجاجات التي عمت عدداً من مدن البلاد، أثبتت فشلها وضعفها “ولا نقول ذلك غروراً”.

وأوضح أن البعض كان يظن أنها ستكون النهاية لكنها لم “تهز شعرة في الإنقاذ” مشيراً الى أن شجرة الإنقاذ فروعها في السماء .

وأكد طه خلال مخاطبته لقاء بولاية البحر الأحمر أمس، إحساسهم بمعاناة المواطن وتقاسمهم الألم معهم، وأضاف: “نحن جئنا من وسط الغبش ولم نتولد في فمنا ملاعق من ذهب”.

وقال إن الحكومة ستعالج القضايا التي تسببت في خروج المواطنين في تظاهرات مشيراً الى أنها مشكلات عارضة، وأكد أن الإنقاذ “لم تأت من أجل السلطة” ، لافتاً الى أن لديهم برنامج واضح التف حوله المواطنون “وليس كما يقول البعض تتاجرون بالدين وتلعبون بعواطف الناس” .

واكد أن النظام لن يخلد في الحكم لكنه لن يتغير بالقوة، مشيراً الى أن حزبه ليس حزباً متآكلاً بل هو حزب الشباب والمستقبل، ووجه رسائل لعضوية حزبه، مؤكداً أن الحكم مسؤولية وهو حل مشكلات الناس “وربما تقع بعض الغفلات والغرور بالسلطة، لذلك لا بد أن نتناصح لأننا خدام للشعب ولسنا حكاماً”.

وطالب العضوية بمراجعة ملفاتهم والانتباه للذين تكبروا لأنهم أخطر من المتظاهرين، وشدد على ضرورة الابتعاد عن الشلليات والأقصاء والمجاملة والأمراض التي تفتك بالحزب.

صحيفة سوداني


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق