اخبار السودان اليوم الاثنين 7/1/2019 - شراكة سودانية هندية لتشغیل مرکزالضمان للأورام بمروي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:
شهدت وزیرة الضمان والتنمیة الاجتماعیة المهندسة وداد یعقوب والدکتور عوض الجاز رئیس مجلس إدارة مستشفى الضمان بمدینة مروي الطبیة حفل مراسم توقیع عقد تشغیل مرکز الضمان للأورام بمدینة مروي الطبیة مع شرکة مید کیوب الهندیة .
وقد وقع عن جهاز الاستثمار للضمات الاجتماعي الدکتور شاکر أحمد عبد الرحمن مدیر الإدارة العامة للاستثمار الطبي بالجهاز وممثل السفارة الهندیة عن الشرکة .
وقد أعربت الوزیرة المهندسة وداد یعقوب عن ارتیاحها لهذه الخطوة التي تأتي في إطار توطین العلاج بالداخل وتخفیف الأعباء عن المواطنین، وأشارت إلی أهمیة هذا المرکز وتقدیم خدماته بالداخل والخارج .
من جانبه رحب الدکتور عوض أحمد الجاز رئيس مجلس الإدارة بهذه الشراکة وقوة العلاقات السودانیة الهندیة، مشیرا إلی أهمیة مرکز الضمان للأورام في إطار توطین العلاج بالداخل وتقدیم خدماته لکافة دول الجوار معلنا عن ابتعاث ٣٠ طالبة کأول دفعة إلی جمهوریة الهند واستکمال الخدمات التشغیلیة بکاملها خلال الشهر القادم، ووصف العلاقات السودانیة الهندیة بأنها نموذج متمیز وفي تقدم وتطور مستمر .

سونا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق