اخبار الاقتصاد السوداني - تراجع كبير في أسعار مواد البناء بسوق السجانة

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم :

كشفت جولة مصدر بسوق مواد البناء بالسجانة الخرطوم عن حالة من الركود وضعف حركتي البيع والشراء وتراجع خاصة في السيخ والأسمنت.

وأرجع بعض التجار توقف حركتي البيع والشراء حسب صحيفة السوداني، لقفل الحسابات الخاصة بنهاية العام لبعض الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية وللوضع الضبابي الذي تعيشه البلاد هذه الأيام والتي انعكست في هبوط الأسعار.

وقال التاجر محمد عباس إن هنالك انخفاضاً في أسعار حديد التسليح حيث انخفض سعر طن الأسعد 5 لينا من (65) ألف جنيه إلى (55) ألف جنيه و4 لينا الأسعد من (64) ألف جنيه إلى (54) ألف جنيه وأوميقا 5 لينا من (63) إلى (53) ألف جنيه و4 لينا من (62) إلى (52) ألف جنيه و5 لينا أوميقا من (59) إلى (53) ألف جنيه والأمجد 5 لينا من (61) إلى (51) ألف جنيه.

والتقت الصحيفة بتاجر الأسمنت بالسكة حديد الخرطوم النعيم حسين والذي أكد انخفاض أسعار الأسمنت حيث انخفض طن عطبرة من (7) آلاف جنيه إلى (6.200) جنيه، وطن أسمنت بربر من (7) إلى (6.500) جنيه، وصخر السودان من (6.200) إلى (6) آلاف جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - تراجع كبير في أسعار مواد البناء بسوق السجانة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق