اخبار السودان اليوم الثلاثاء 1/1/2019 - حركة غازي صلاح الدين تعلن انسحابها من الحكومة

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

أعلنت “حركة الإصلاح الآن”، الثلاثاء، انسحابها من الحكومة السودانية، وذلك وسط احتجاجات تشهدها البلاد تنديدا بالأوضاع الاقتصادية وتطالب برحيل الرئيس عمر .

وأعلنت الحركة على لسان رئيسها غازي صلاح الدين من داخل المؤتمر الصحفي للجبهة الوطنية للتغيير الآن، أن المكتب السياسي للحركة قرر سحب ممثلي الحركة في المجالس التشريعية كافة، تضامنا مع الجماهير.

يأتي ذلك في حين وجهت أحزاب وحركات معارضة في السودان، الثلاثاء أيضا، بيانا عاجلا إلى الرئيس عمر البشير، مطالبة إياه بحل الحكومة والبرلمان، في الوقت الذي تشهد فيه البلاد احتجاجات واسعة منددة بالأوضاع الاقتصادية ومطالبة برحيل النظام.

وطالب كل من الجبهة الوطنية للتغيير في السودان، وحزب الأمة السوداني، بتشكيل مجلس سيادة وحكومة انتقالية تجمع الكفاءات، بالإضافة إلى حل المجلس الوطني، وتشكيل آخر مكون من 100 عضو.

facebook

عربي21

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الثلاثاء 1/1/2019 - حركة غازي صلاح الدين تعلن انسحابها من الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق