اخبار السودان اليوم الثلاثاء 4/12/2018 - شركة المسار تتهم مسؤولاً بالنيل الأبيض باستغلال النفوذ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

اتهمت شركة المسار مسؤولاً بحكومة ولاية النيل الأبيض باستغلال نفوذه لإبعادها من الولاية لصالح مستثمر سعودي لا يملك أي مقدرات مالية.

وقال المدير العام للشركة محمد جعفر، أن معتمد الجبلين إدريس المبارك مارس ضغوطاً على شركتهم واستغل نفوذه وتحصل على مبالغ مالية ضخمة بلغت أكثر من (4) ملايين جنيه في صفقة بيع ذرة يخصه للشركة. وأشار إلى أن المعتمد عرض على الشركة شراء حديد بالاتفاق مع شخص جنوبي يدعى (كور شواي دينق)، قال إنه مستشار بمقاطعة أعالي النيل بدولة جنوب السودان. وأكد: (عندما اكتشفنا أنه ليس هنالك حديد بدأ المعتمد يتنكر لنا عند مطالبتنا باسترداد مبالغ ضخمة دفعت مقابل الحديد بواسطته).

من جهته نفى معتمد الجبلين اللواء إدريس المبارك صلته بالاتهامات التي وجهتها له الشركة، وقال إنه لم يكن أكثر من شاهد في عقد بيع الحديد، واتهم الشركة بتقديم بيانات كاذبة للنيابة بعيد صدور أمر قبض في مواجهته، وأكد: (النيابة شطبت البلاغ وقمت بفتح بلاغ في مواجهتها بتهمة إشانة السمعة).

صحيفة التيار


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق