اخبار السودان اليوم الخميس 4/10/2018 - انسحاب المحامي عن تمثيل سوداكال في قضيته مع سعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

على نحو مفاجيء، أعلن الخبير القانوني المعروف د.عادل عبد الغني انسحابه أمام محكمة جنايات الخرطوم شمال، عن تمثيله كمحامي للدفاع عن رجل الأعمال آدم سوداكال في القضية التي ادعى خلالها رجل أعمال سعودي الجنسية بأنه استولى منه على مبلغ”50″ مليون دولار دون حق.

ومثّل محامي يدعي أبوبكر عبد الله بالمحكمة التي يترأسها القاضي عاطف محمد عبد الله بأنه كلّف من المحامي د.عادل للوقوف أمام المحكمة وإعلان مسألة انسحابه كمحامٍ عن سوداكال، لافتاً إلى أن لسوداكال الحق في تكليف محامٍ آخر يمثله في الدعوى الجنائية.

وقال صحيفة السوداني في ذات السياق إن سوداكال لم يبدِ أي اعتراض بشأن انسحاب محاميه د.عادل عن تمثيله في القضية.

وفي ذات الوقت استنكر ممثل الاتهام عن الشاكي السعودي المحامي معتصم السيد على مسألة انسحاب الدفاع عن موكله المتهم، مشيراً إلى أن طلب الانسحاب قد تكرر من جانب د.عادل وأن ذلك يقصد به عرقلة إجراءات الدعوى.

وأضاف بأن محامي الدفاع سيعود ويعلن مرة أخرى أمام المحكمة بأنه سيمثله.

ومنحت المحكمة المتهم سوداكال فرصة أخرى لإحضار محام يمثله في القضية وحتى يتسنى له الإطلاع والرد على الطلب المقدّم من الاتهام حول تراجع الشاكي السعودي عن تنازله في القضية.

السوداني


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق