اخبار سوريا اليوم - مقتل قائد حملة المداهمة في قوات الأسد خلال معارك بريف إدلب الجنوبي

السورية نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خسرت قوات الأسد العشرات من عناصرها خلال المعارك الأخيرة

 

أعلنت صفحات موالية لنظام الأسد، اليوم الجمعة، مقتل قائد حملة المداهمة في قوات الأسد على حماه وإدلب، في وقت نعت فيه وسائل إعلام موالية مقتل أكثر من مئة عنصر، وعشرات الضباط، منذ بدء الحملة العسكرية قبل أسبوعين على الشمال السوري.

وأوضحت صفحة "القلايع الرسمية" الموالية للنظام، أن العقيد بشار رطابة، وهو قائد حملة المداهمة في حماه وإدلب، قُتل أثناء المعارك الجارية بين قوات الأسد، وفصائل المعارضة، على حدود إدلب الإدارية الجنوبية.

كما أوضحت صفحات موالية أخرى، أن رطابة، يتبع لشعبة المخابرات الجوية، وهو ينحدر من قرية القلايع بريف ، ويبلغ من العمر 44 عاماً.

وتمكنت قوات الأسد منذ بدء الحملة العسكرية في ريفي حماة الشمالي والغربي، من السيطرة على عدة مناطق أبرزها قلعة المضيق وبلدة كفرنبودة وقرى أخرى.

ويوم الخميس، نعت ميليشيا "فوج طه" إحدى مجموعات ميليشيا "النمر"، مقتل "رأس حربة الاقتحام"، حمزة عبدالله الرحال، على إحدى جبهات المعارك بريف حماة.

ولا توجد إحصائية دقيقة، لعدد قتلى عناصر وضباط قوات الأسد على جبهات معارك ريف حماة الأخيرة، لا سيما أنه جرى خلال الأيام الماضية استهداف مواقع وحافلات قوات الأسد، بصواريخ حرارية مضادة للدروع من نوع "كونكورس" من قبل فصائل المعارضة، أدت لمقتل العشرات من العناصر.

ويُشار إلى أن  ناشطين محليين، وثقوا خلال الأسابيع القليلة الماضية، مقتل مئة عنصر من قوات الأسد، نعتهم الصفحات الموالية، ونشرت صورهم، إضافة إلى مقتل 30 ضابطاً، وأبرزهم العميد "نزار محمود" أحد ضباط ما يسمى "الكتيبة 800 مغاوير" وهي إحدى الميليشيات التي يقودها المدعو "سهيل الحسن" الملقب بـ"النمر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم - مقتل قائد حملة المداهمة في قوات الأسد خلال معارك بريف إدلب الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السورية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السورية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق