اخبار سوريا اليوم - مفخخة تستهدف دورية للتحالف الدولي بريف الحسكة

السورية نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رتل لقوات أمريكية بالقرب من مدينة القامشلي - أرشيف

استهدفت سيارة مفخخة كان يقودها انتحاري، دورية للتحالف الدولي على الطريق الواصل بين ناحية الشدادي وبلدة الـ 47 الواقعة جنوبي مدينة الحسكة في .

وأفادت وكالة "هاوار" الكردية، وشبكات على وسائل التواصل الاجتماعي، بأن التفجير الذي وقع حوالي الساعة الـ 12:35، من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، كان بشاحنة صغيرة من نوع "كيا 2700".

وأوضح مراسل الوكالة بأن التفجير لم يُسفر عن وقوع أي إصابات في صفوف عناصر الدولي، فيما قُتل الانتحاري الذي كان يقود السيارة المفخخة.

بدوره قال "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن السيارة كانت منتحلة صفة عسكرية لـ"قوات سوريا الديمقراطية" وتحمل رايتها، حيث تسبب الانفجار بإعطاب عربة للقوات الأمريكية.

ويأتي التفجير هذا بعد تفجير مشابه في الـ 21 من شهر يناير/ كانون الثاني الفائت في ريف الحسكة الجنوبي، خلال مرور رتل لقوات أمريكية برفقة عناصر من "سوريا الديمقراطية"، ما تسبب بمقتل 5 عناصر من الأخيرة وإصابة جنديين من القوات الأمريكية.

كذلك سبقه تفجير آخر وقع في مطعم الأمراء بمدينة منبج بريف ، تسبب بقتل 4 من عناصر التحالف الدولي و5 من مرافقيهم من المقاتلين المحليين و10 مدنيين آخرين من سكان المدينة وقاطنيها.

اقرأ أيضا: الدول العربية تقرر عدم التحرك حالياً في الأمم المتحدة ضد قرار "" بشأن الجولان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم - مفخخة تستهدف دورية للتحالف الدولي بريف الحسكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السورية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السورية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق