اخبار سوريا اليوم - النظام يداهم بلدة قمحانة.. أبرز خزانات الأسد البشرية بريف حماة (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيارات وعناصر للنظام داخل بلدة قمحانة - وسائل التواصل الاجتماعي

داهمت عشرات السيارات المحملة بعناصر من "الجمارك" وقوات أمنية من نظام الأسد، أمس الجمعة بلدة قمحانة بريف حماة الشمالي والتي تعتبر خزاناً بشرياً لميليشيات الأسد.

وأفادت صفحات موالية للنظام على "فيسبوك" أن "نحو 100 سيارة محملة بعشرات العناصر المدججين بالسلاح داهمت البلدة أمس، بحجة البحث عن بضائع مهربة (ذات منشأ تركي) وتفتيش مستودعات ومحلات تجارية داخلها".

وأكدت المصادر أن "عملية المداهمة لم تسفر عن أية نتائج، ولم يتم العثور على أية بضائع مهربة"، كما علق متابعون أنه "تم تسريب خبر عملية المداهمة إلى أصحاب المخازن ما دفعهم إلى إفراغها بالكامل".  

وتداول ناشطون فيديو يظهر سيارات تتبع للجمارك وعناصر مسلحين داخل البلدة.

وسبق أنا قام مواطنون ومسلحون من البلدة بمنع محافظ حماة محمد الحذوري مصحوبا بقوة من الجمارك، من مصادرة محتويات في مستودعات داخل البلدة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وتُعد قمحانة الواقعة على سفح جبل زين العابدين، من أكبر معاقل ميليشيات النظام في ريف حماه، ومعظمهم ينتمون إلى "فوج الطراميح" التابع لقوات سهيل الحسن الملقب بـ"النمر".

اقرأ أيضا: ألمانيا تستعد لاستقبال 6 آلاف لاجئ سوري من .. كيف سيتم اختيارهم؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق