اخبار سوريا اليوم - مهجّرة سورية تقتل ولديها وتحاول الانتحار بريف حلب.. الثالث استطاع الهرب

السورية نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناصر من مديرية الدفاع المدني في مدينة الباب - أرشيف

أقدمت سيدة سورية اليوم الخميس، على قتل ولديها ومحاولتها الانتحار، في مدينة الباب بريف ، قبل أن يتمكن جيرانها من دخول المنزل وإسعافها.

ناشطون إعلاميون وصفحات أخبارية، أكدوا أن" السيدة من مهجري مدينة دوما بريف دمشق، قامت بقتل ولديها (صبي وفتاة) خنقاً، وأعمارهم (13و 15) عاماً، ونجاة الثالث (16) عاماً، حيث استطاع الهرب من والدته".

وبحسب المصادر ذاتها:" قامت السيدة بشرب مادة الديزل (مازوت) وتقطيع أوردتها بآلة حادة في محاولة منها للانتحار، لكن طفلها الذي تمكن من الهرب أخبر جيرانهم بالحادثة، ليتمكنوا من دخول المنزل وإسعافها وهي في حالة سيئة".

وحتى لحظة إعداد التقرير لم يتبين بعد السبب الرئيسي في إقدام أم على قتل أطفالها ومحاولتها الانتحار، خصوصاً أن السيدة تم إدخالها قسم العناية المشددة في مشفى الباب نظراً لوضعها الصحي المتردي.

ويعاني المهجرون من ريف دمشق ومناطق سورية أخرى من ظروف إنسانية ومعيشية صعبة، بعد أن أجبرهم نظام الأسد بدعم روسي العام الماضي على ترك منازلهم وترحيلهم نحو الشمال السوري بعد حصار دام لسنوات.

اقرأ أيضا: إنشاء مجموعة مراكز لتعليم اللغة الروسية في وإدراجها بالمناهج الدراسية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم - مهجّرة سورية تقتل ولديها وتحاول الانتحار بريف حلب.. الثالث استطاع الهرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السورية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السورية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق