اخبار سوريا اليوم - سرقوا هاتفه وأجرته الأسبوعية.. طفل سوري يتعرض للطعن في غازي عنتاب (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الطفل السوري محمد ميمة الذي تعرض للطعن في غازي عنتاب

أقدم لصوص في مدينة غازي عنتاب التركية، أمس السبت على طعن طفل سوري وسرقة هاتفه الخليوي مع مبلغ 400 ليرة تركية أجرة عمله الأسبوعي، ماتسبب بنزيف حاد نقل على إثره للمشفى.

ووقعت الحادثة في منطقة بيدلي محلسه في غازي عنتاب، أثناء عودة الطفل محمد ميمة (16 عاماً) من عمله بعد أن اعترضه 3 لصوص قاموا بطعنه في خاصرته وقدمه ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأظهر تسجيل مصور تداوله ناشطون سوريون على "فيسبوك" ميمة بعد تعرضه للطعن وتجمهر عدد من المواطنين السوريين والأتراك بالقرب منه بانتظار وصول سيارة الإسعاف.

وقال عبد الهادي حجازي خال الطفل السوري، أن عملية جراحية أجريت لـ"ميمة" استغرقت ساعتين بعد اختراق إحدى الطعنات (سكين) ووصولها للكبد، مؤكدا في ساعات متأخرة من ليلة أمس أنه لايزال في غرفة العناية المركزة.

ونوه حجازي، أن اللصوص من "الجنسية التركية".

وتضامن عدد من السوريين مع الحادثة مطالبين السلطات التركية بمعاقبة الفاعلين ووضع حد لعمليات السرقة والتي تكررت في الأونة الأخيرة.

حادثة محمد  أعادت إلى الأذهان أخرى مماثلة وقعت في الـ8 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أدت لوفاة الشابة السورية غنى أبو صالح وإصابة زميلها بعد محاولة سرقة تعرضوا لها في غازي عنتاب من قبل شابان تمكن قوات الأمن التركية من إلقاء القبض عليهما في وقت لاحق.

اقرأ أيضا: توفية مفقودي بعد غيابهم 4 سنوات.. عشرات المعاملات يومياً للحصول على وكالات عنهم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق