اخبار سوريا اليوم - قاومت سرقة هاتفها فقُتلت.. وفاة فتاة سورية في غازي عينتاب طعناً بالسكين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شيعت مدينة غازي عينتاب في ، اليوم الجمعة، جثمان الطالبة السورية غنى أبو صالح، ذات 19 ربيعاَ، بعدما قُتلت طعناً على يد لصين حاولا سرقة هاتفها، في حين ما يزال الطفل "أحمد غازي" 16 عاماً الذي كان في المنطقة وحاول الدفاع عنها في حالة خطرة بعد إصابته بجروح بليغة.

وقالت صحيفة "خبر ترك" في خبر ترجمته "السورية نت"، إن غنى تعرضت للهجوم مساء أمس الخميس في منطقة "يدي تبة" بحي "شاهين بيه" في مدينة غازي عينتاب، بعد خروجهما من الدرس، حيث تعرضت مع الطفل أحمد للعديد من الطعنات في أماكن متفرقة من الجسم على يد شخصين لم تُحدد هويتهما بعد خلال محاولة غنى منع سرقة هاتفها.

وتوفيت غنى التي تدرس في جامعة غازي عينتاب،  في مستشفى جامعة غازي عينتاب رغم محاولات إنقاذها، في حين ما يزال أحمد في العناية المشددة بحالة خطرة.

وجراء الحادثة، نشرت الشرطة حواجز للتدقيق في هويات المارين، وبدأت البحث والتحري في مكان الحادثة والمحيط للقبض على الفاعلين.

وبحسب التفاصيل التي ذكرتها صحيفة "خبر ترك"، فإن المجرمان جاءا على دراجة نارية أولاً، ثم مشياً على الأقدام، واستوقفا الفتاة وطلبا منها استخدام هاتفها، لكنها قالت إنها لا تملك رصيداً فيه، ورفضت إعطائه لهما.

وأضافت الصحيفة أنه عندما قاومت غنى السارقين، هاجماها وطعناها عدة طعنات لتلقى حتفها، في حين تلقى أحمد الذي حاول الدفاع عنها عدة طعنات وما يزال يصارع للنجاة في غرفة العناية المركزة.

 وتم تسليم جثمان غنى الذي كان مشفى الجامعة إلى عائلتها، ودُفنت الفتاة في مقبرة السوريين بمنطقة "يشيل كينت"، في حين واصلت السلطات البحث والتحري للقبض على المجرمين الطليقين.

ونعى والد غنى ابنته، وطالب في حسابه على موقع "فيسبوك" السلطات التركية بالاهتمام في قضية مقتل ابنته.

اقرأ أيضاً: من إلى فرع المخابرات الجوية بدمشق.. قوات الأسد تعتقل عائلات لاجئة بمجرد وصولها للحدود


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق