اخبار سوريا اليوم - سامسونج تكشف النقاب عن هاتف جديد قابل للطي:

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سامسونج كشفت النقاب عن هاتفها القابل للطي - رويترز

كشفت شركة سامسونغ عن هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للطي، واصفة إياه بأنه "الأساس للهواتف الذكية في المستقبل"، وذلك في فعالية استضافتها مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

ووفقاً لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، اليوم الخميس، فإن سامسونج تنوي بدء إنتاج الهاتف الجديد في غضون أشهر، موضحةً أن الهاتف يجمع ما بين مواصفات الحاسوب اللوحي والهاتف الذكي العادي.

وشاشة الهاتف القابل للطي ستكون بحجم 7.3 بوصة، وعند طيه يتقلص حجمه إلى النصف، وتظهر شاشة منفصلة صغيرة للهاتف.

وكانت سامسونغ أعلنت عن سعيها لإنتاج جهاز بهذه المواصفات قبل خمس سنوات، وكانت تتنافس مع شركة هاواوي الصينية في السبق إلى طرحه بالأسواق أولاً.

لكن شركة رويول الأمريكية، وهي صغيرة بالمقارنة مع سامسونغ وهاواوي، جذبت الأضواء الأسبوع الماضي، عندما أعلنت عن هاتفها "فليكس باي" القابل للطي. لكن وعلى عكس "فليكس باي" الذي ظهر للعالم، لم تعط سامسونغ تفاصيل الشكل النهائي لجهازها، إذ أرجأت ذلك إلى فعالية أخرى.

لكن الشركة ذكرت أن الهاتف الجديد سيكون قادرا على تشغيل ثلاثة تطبيقات في وقت واحد، فيما أشار جاستين دينيسون، المدير التنفيذي بالشركة لدى الإعلان عن الهاتف الجديد، إلى أنه يمكن طيه، ووضعه بأناقة في جيب السترة بفضل شاشات العرض الأقل سمكاً من تلك الموجودة في الهواتف الحالية.

اقرأ أيضاً: روسيا تمنع فيلماً هوليودياً يحاكي انقلاباً في الكرملين.. فيديو

المصدر: 

بي بي سي - السورية نت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق