اخبار سوريا اليوم - مقتل ضابط للنظام في اشتباك مع ميليشيات "اللجان الشعبية" بمدينة حلب

السورية نت 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناصر من ميليشيات "اللجان الشعبية" الموالية للنظام - أرشيف

قتل ضابط وأصيب آخر من صفوف قوات أمن النظام وسط مدينة ، إثر اشتباكات مع عناصر من ميليشيا "اللجان الشعبية" والتي تقاتل بجانب نظام بشار الأسد.

وأفادت وسائل إعلام موالية للنظام، عن مقتل الرائد علي إبراهيم من مرتبات فرع الأمن الجنائي بحلب "أثناء ملاحقته عناصر لجان شعبية كانت تقوم بتشكيل حواجز طيارة ضمن المدينة و تمتهن سلب المواطنين ".

وبحسب موقع "هاشتاغ "، أن "الاشتباك حصل عند الساعة الثانية فجراً في منطقة باب الفرج وسط المدينة و استمر لبضع دقائق أدى لمقتل الرائد و جرح عنصر من الدورية فيما لاذ المجرمون بالفرار دون معرفة مصيرهم حتى الأن".

وتشهد شوارع مدينة حلب الخاضعة لقوات النظام والميليشيات المدعومة من إيران، المزيد من التدهور الأمني، حيث تنتشر عمليات السرقة، والاختطاف، والأتاوات، والاعتقال التعسفي.

ومن بين ممارسات "اللجان الشعبية" انتشارهم بأعداد كبيرة في الشوارع، ومعاملة الأهالي بطريقة سيئة، والتعرض للنساء والفتيات من خلال المعاكسات، واستخدام الألفاظ النابية، وسط عجز النظام عن ردعهم.

ويتشابه الوضع في مدينة حلب مع بقية المناطق التي يسيطر عليها النظام والذي ينشر فيها ميليشيات محلية وأجنبية عند الحواجز العسكرية، لا سيما.

اقرأ أيضا: نظام الأسد يكشف عن الشروط المتعلقة بمنح "موافقة السفر" والفئة المستثناة منها

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم - مقتل ضابط للنظام في اشتباك مع ميليشيات "اللجان الشعبية" بمدينة حلب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السورية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السورية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق