رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس التركي العلاقات الثنائية وفرص احلال السلام في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس التركي العلاقات الثنائية وفرص احلال السلام في

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - الساعة:00:22:01 (الأمناء/خاص)


التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس جمهورية ، وذلك على هامش انعقاد الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة.

وفي اللقاء، اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات التاريخية المتميزة بين اليمن وجمهورية تركيا، متطلعا الى مزيد من التعاون الاوسع بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

كما اشاد فخامة الرئيس بالموقف التركي الثابت الى جانب الدستورية في اليمن، وجهود استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

من جانبه اكد الرئيس رجب طيب اردوغان حرص تركيا على استمرار دعم اليمن على كافة الاصعدة، خصوصا في المجالات الانسانية والتعليمية، وممارسة الضغوط اللازمة لدفع مسار السلام قدما وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الاستقرار والامن، والتنمية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، ومندوب اليمن الدائم لدى الامم المتحدة عبدالله السعدي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الأمناء نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الأمناء نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق