انتفاضة حضرمية ضد الإخوان (تقرير)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 08 سبتمبر 2022 - الساعة:21:18:46 (الامناء/خاص)


بدأت في انتفاضة شعبية غاضبة ضد القوات الإخوانية التي تتواجد في مناطق الوادي مطالبين برحيلها واحلال قوات النخبة بدلا عنها.

وخرجت تظاهرات حاشدة في عدة مدن بحضرموت تطالب مجلس الرئاسة باخراج القوات الاخوانية من الوادي.

وأكد أبناء حضرموت ان القوات الإخوانية تسببت بانتشار الارهاب والفساد والفوضى الامنية وتهريب الاسلحة والمخدرات في المنطقة كما انها قوات عسكرية والجبهات في مارب بحاجتها.

ودشن ناشطون بالتزامن مع التظاهرات حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة باخراج القوات الإخوانية.

قال الصحفي امجد يسلم صبيح في تغريدة له"‏ ابناءنا في جيش يقولون لم ولن نترك لكم شبرا واحدا من حضرموتنا الحبيبة يا محتلين ولن نسمح بعبث الاخوان فيها حضرموت لنا وليست لغيرنا .

وأشار صبيح ان ‏أبناء حضرموت يناشدون  القائد باتخاذ الخطوات السريعة والحاسمة لتحرير وادي وصحراء حضرموت من مليشيات الإخوان المسلحة  ليقوم أبناء حضرموت بحماية أرضهم وتأمينها .

بدوره قال  الصحفي عادل المدوري في تغريدة له"‏أكثر من 70 % من السلاح الذي أستعرضه بالحديدة دخل تهريب عبر ووادي حضرموت.
وتابع المدوري"لذلك متحمس لدعس عصابات التهريب في المهرة التي يقودها الحريزي وفي وادي حضرموت أكثر من حماسنا نحن الجنوبيين بإستعادة السيطرة عليهما.


وأكد الكاتب السياسي "" ان ‏خروج جماعة الإخوان من الأرض الحضرمية قرار وطني لا يمكن التراجع عنه ،مشيراً ان هذه البلاد عرفت وستظل بلاد الوسطية والاعتدال وترفض التطرف والفكر المؤدلج بطبيعتها.

وأكد مسهور ان لحضرموت الوادي وعد وعهد أن تتطهر من رجس اليمننة وما جاءت به من اباطيل وخزعبلات.

وفي السياق قال  الصحفي أسامة بن فائض  في تغريدة له"‏نعلم بأن تحرير وادي حضرموت لايمكن أن يكون بسهولة، ولكن يجب أن يعلموا بأننا نعشق المصاعب ونتحمل ونضحي لأجل الوطن .

وأشار ابن فائض'اليوم حضرموت ترفض بقاء الاخوان وأي أداة تمثل هذه الجماعة، والحضارم تواقين للنصر ويشتاقون لترفرف رآية في كل ركن بالوادي المصاحبة بهتافات التحرير .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق