أبين..الثامن صاعقة ينتشر في العرقوب 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 03 سبتمبر 2022 - الساعة:21:20:34 ( (الأمناء) خاص:)

  
ضمن عملية "سهام الشرق" التي أطلقتها القوات المسلحة الجنوبية لتطهير محافظة أبين من العناصر الأرهابية، وضمن خطة أعادة الأنتشار للقوات الجنوبية  التي تاتي بالتنسيق والتعاون المشترك مع وحدات الجيش والأمن الجنوبي في شقرة والمنطقة الوسطئ بأبين.. 

بتوجيهات من قائد محور ابين العميد "مختار النوبي" نفذت وحدات من اللواء الثامن صاعقة انتشاراً في مواقع إستراتيجة هامة جديدة في العرقوب لتأمينها.. 

حيث اكدت عمليات محور أبين أن وحدات من اللواء الثامن صاعقة قامت صباح اليوم بالأنتشار في تبة الأرسال أعلى قمة جبلية بالعرقوب.. 

وياتي الإنتشار والتمركز  للقوات الجنوبية في تبة الأرسال بهدف تأمينها وتأمين مواقع القوات الجنوبية في العرقوب  باعتبار تبة الأرسال تقع في اعلى قمة جبلية في العرقوب وتطل علئ المنطقة الوسطى  وتعتبر خط دفاع وتأمين لمواقع القوات الجنوبية المنتشرة في سلسلة جبال العرقوب والمناطق المجاورة لها في شقرة  بالإضافة إلى  رصد اي تحركات للعناصر الأرهابية في سلسلة جبال العرقوب والمناطق المحاذية لها..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الأمناء نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الأمناء نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق