اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الأحد 24/6/2018 الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية السودانية توفد فنيين لدراسة ظاهرة تصدع الأرض بمنطقة “الكلاعيت” غرب كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

وجهت الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية الذراع الفني لوزارة المعادن مكتبها الإقليمي بولاية غرب كردفان بالوقوف علي ظاهرة تصدع الأرض بمنطقة الكلاعيت عشرين كيلو متر شمال مدينة بابنوسة.

وقال المدير العام للهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية الدكتور محمد أبو فاطمة عبدالله أن ظاهرة التصدعات السطحية غالباً ما تكون نتيجة للأمطار الغزيرة التي ضربت المنطقة خلال اليومين الماضيين ،مؤكدا أن حركة السيول تفتح مسارات في هذه التشققات وتظهر كأنها انزلاقات ، موضحاً أن الهيئة ستقوم بإجراء دراسة جيولوجية متكاملة وبصورة عاجلة إعتبارا من صباح يوم الأحد .

وأكد ابوفاطمة أن كانت هنالك قراءات حركة أن محطة الرصد بالوزارة تقوم برصدها . وطالب بعدم إقامة المساكن أو تواجد الأهالي في مناطق التصدعات ومسارات السيول خاصةً في فصل الخريف .

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق