اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الجمعة 22/6/2018 طلاب بجامعة شندي يحتجون على قرار استئناف الدراسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

أبدى طلاب بجامعة شندي استياءهم من قرار الجامعة القاضي باستئناف الدراسة الشهر القادم، لجهة أن القرار لم يشمل الطلاب في الدفعات الأولى والثالثة. حيث أعلنت جامعة شندي، أمس، عن استئناف الدراسة في الثامن من يوليو القادم لطلاب المستويات الثاني، في كليتين فقط، وطلاب المستوى الرابع.
وقال طلاب في المستوى الأول لـ(الجريدة)، إن القرار سيؤدي الى تأخيرهم عن مواصلة الدراسة لسنة دراسية اخرى، لافتين الى اخبارهم أن استئناف الدراسة للمستويين الاول والثالث، سيتحدد بعد اجتماع يُعقد بعد عيد الأضحى.
وكان مجلس عمداء جامعة شندي قد اعلن منتصف يناير الماضي تعليق الدراسة وتأجيل الامتحانات إلى أجل غير مسمى بجميع كليات مجمع التربية، وكليات القانون، الصحة العامة، والدراسات التنموية، وذلك لاستكمال المعالجات المتعلقة بتهيئة البيئة الصالحة للسكن الجامعي، على خلفية تنفيذ طلاب مجمع التربية وكلية القانون اعتصاماً عن الدراسة احتجاجاً على عدم تلبية مطالب بتهيئة البيئة بالسكن الجامعي للطالبات والطلاب.

الخرطوم: أحمد جادين
صحيفة الجريدة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق