اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الثلاثاء 19/6/2018 الميرغني يطالب بتقديم تنازلات من أجل “الوطن”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

طالب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل محمد عثمان الميرغني جميع القوى السياسية في الحكومة والمعارضة بتقديم التنازلات من أجل الوطن والمواطن. في وقت جدد الحزب رفضه القاطع لمشروع قانون الانتخابات الذي أودعه مجلس الوزراء منضدة البرلمان لاجازته في صورته النهائية.
وأكد الميرغني في معايدة له أمس، بمقر إقامته في العاصمة المصرية القاهرة أمتها رموز وقيادات من الحزب والطريقة الختمية، تمسكه بمبادرة الوفاق الوطني والتنسيق مع كافة القوى السياسية المدنية والمسلحة من أجل إنقاذ الوطن وصون مصالح المواطنين.

وفي سياق متصل جدد الحزب رفضه لمشروع قانون الانتخابات، ووجه الناطق الرسمي باسم الحزب محمد سيد احمد سر الختم انتقادات لوزير رئاسة مجلس الوزراء أحمد سعد عمر وطالبه بعدم خلط الأوراق والتمييز بين ما هو حكومي وما هو حزبي. وقال في تصريح صحفي: (على أحمد سعد أن لا يتحدث باسم الاتحادي لأن للحزب متحدث رسمي باسمه).

وأوضح أن حديث سعد عن مواقفة الحزب على قانون الانتخابات عارٍ من الصحة لأن الحزب لم تتم مشاورته من قبل المؤتمر الوطني. ونبه سيد احمد إلى أن اللجنة التي كونها رئيس الحزب الميرغني مختصة بالدستور ولا علاقة لها بقانون الانتخابات حتى يستدل بها أحمد سعد في تصريحاته.

صحيفة الجريدة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق