اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الاثنين 11/6/2018 اللجنة النسائية بجماعة أنصار السنة توزع كسوة العيد والزي المدرسي للأطفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

احتفلت اللجنة النسائية بجماعة أنصار السنة المحمدية بتوزيع كسوة العيد والزي المدرسي للأطفال من عمر سنة وحتى 14 سنة ، وقالت الأستاذة ثريا أحمد محمد خير رئيس اللجنة خلال مخاطبتها حفل التوزيع لأطفال ولاية الخرطوم عصر اليوم الإثنين بمقر المركز العام لجماعة أنصار السنة المحمدية تحت شعار حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : أي الأعمال أفضل ؟ قال : إدخالك السرور على مؤمن أشبعت جوعته أو كسوت عورته أو قضيت له حاجة ”  إن اللجنة درجت على تنفيذ هذا المشروع كل عام مساهمةً منها في إدخال الفرح والسرور على الأطفال وأسرهم ، مشيرةً إلى أنه يأتي في إطار إحياء قيم التكافل والتراحم بين المسلمين ، والإحسان على الفقراء والأيتام والمحتاجين ، ورسم الفرحة على الأطفال في أيام العيد المبارك ، وتابعت ” اللجنة النسائية جزء من المجتمع السوداني ، تحس بألمه ومعاناته وتقف معه سيما في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها الأسر ” ، ولفتت ثريا إلى أن المشروع يستهدف (7000) طفل بتوزيع فرحة العيد والزي المدرسي بولايات السودان المختلفة ، وتقدمت بالشكر لدولة قطر والمحسنات وللشيخة أم أحمد فاطمة العلي لدعمها المتواصل لمشاريع وبرامج اللجنة النسائية والمرأة والأسر السودانية ، كما شكرت قيادة جماعة أنصار السنة لرعايتها ووقوفها مع برامج اللجنة النسائية المختلفة .
من جهته امتدحت د. أم الحسن عوض أمينة المرأة باللجنة النسائية جهود الشيخة فاطمة العلي والمحسنات من دولة قطر ، كما تقدمت بالشكر لكل اللجان النسائية بالمركز والولايات .

يذكر أن اللجنة النسائية نفذت في بداية شهر رمضان مشروع سلة الصائم والتي وزعت على أكثر من 1500 أسرة بتكلفة (2,940) مليون جنيه .

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق