اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الأربعاء 6/6/2018 اتحاد المخابز : الحصص المقررة للغاز تم شراؤها بالسعر المعتاد..ولا يوجد أي اتجاه لزيادة سعر الخبز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

أكد عدد من أصحاب المخابز بمحليات الخرطوم وبحري وأمدرمان، عدم حدوث أي زيادة في أسعار غاز المخابز، موضحين أن الحصص المقررة للغاز تم شراؤها بالسعر المعتاد، في الأثناء أشار اتحاد المخابز إلى وجود بعض التفلتات.

وكشف أمين عام اتحاد المخابز، بدر الدين الجلال، عن حدوث “تفلتات” بزيادة أسعار غاز المخابز من قبل بعض الشركات، وقال لـ(السوداني) إن أسعار الغاز مستقرة ولم تطرأ عليها أية زيادات، وإنما هناك بعض الشركات وضعت زيادة بدون مبررات بحجة الترحيل، وأضاف: “الاتحاد أبلغ وزارة النفط بهذه المسألة، كما أن الوزارة وعدت بحسمها وحلها فوراً، مشيراً إلى استقرار أسعار الخبز، وذكر “لا يوجد أي اتجاه لزيادة سعر الخبز”.

وقال صاحب مخبز بالخرطوم بحري عبد الخالق يوسف، إن حصة الغاز تم شراؤها بالسعر المعتاد دون وجود زيادات، وزاد “ليس لي علم بحدوث زيادات في أسعار غاز المخابز”، موضحاً لـ(السوداني) أن الأيام المنصرمة شهدت شراء (1600) لتر غاز بقيمة ألف جنيه بنفس السعر القديم.
وأكد صاحب مخبز بالخرطوم فضل الجيلي، على عدم حدوث زيادة في سعر الغاز بالنسبة للمخابز، وقال لـ(السوداني) إن المخبز لديه حصة أسبوعية بواقع (1000) لتر بسعر (1150) جنيه، وتم استلامها يوم الجمعة الماضي بنفس هذا السعر، كما أضاف: “عملية استلام حصة الغاز من الشركة مستمرة بانتظام دون مشكلات”، مشيراً إلى وفرة الدقيق والخبز معاً ثم استقرار الأسعار.

وأشار صاحب مخبز بأمدرمان طلب حجب اسمه، إلى استقرار أسعار الغاز والخبز معاً، وقال لـ(السوداني) إن المخبز لم يصله أي إخطار بزيادة سعر الغاز حتى يوم أمس.

صحيفة السوداني.

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق