اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الاثنين 28/5/2018 المهندس ابراهيم محمود حامد يتسلم مهامه رسميا وزيرا للداخلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

تسلم المهندس ابراهيم محمود حامد مهامه رسميا وزيرا للداخلية وذلك بحضور الفريق شرطة حامد منان وزير الداخلية السابق و الاستاذ بابكر أحمد الامين دقنة وزير الدولة بالداخلية والفريق اول شرطة د. هاشم عثمان الحسين المديرالعام لقوات الشرطة واعضاء هيئة ادارة الشرطة.

و اشاد المهندس ابراهيم محمود حامد بالدورالكبير الذي ظلت تضطلع به قوات الشرطة في حفظ الامن والاستقرار بربوع البلاد وتجاوزها لكافة التحديات الامنية، مؤكدا ان المرحلة القادمة ستشهد مزيدا من الاسترتيجيات لمواجهة التحديات الماثلة خاصة علي المستوي الاقليمي والمتمثلة في مكافحة المخدرات والهجرة غيرالمشروعة والتي تستهدف كياننا الاجتماعي والاقتصادي، مضيفا ان المرحلة القادمة تتطلب الاهتمام بالعنصرالبشري ، مؤكدا ثقته الكبيرة في المؤسسات الشرطية لبلوغ الاهداف المرجوة ، وعبر عن تقديره لجهود الوزيرالسابق ومشيدا لتصديه للتحديات التي واجهت الوزارة في الفترة الماضية والعبور بها لبر الامان.

من جانبه رحب الفريق شرطة د. حامد منان محمد وزيرالداخلية السابق بمقدم المهندس.ابراهيم محمود حامد مشيدا بخبراته التي ستعينه علي قياده الوزارة نحو آفاق ارحب، مؤكدأ ان وزارة الدأخلية مؤسسة عريقة و راسخة تعمل بنظام مؤسسي دقيق مما جعلها تجد الاشاده والقبول من المجتمع، مضيفا ان الوزارة لها علاقات راسخة مع المجتمع و كل مكونات الدولة شاكرا هيئة ادارة الشرطة علي التعاون الذي وجده خلال فترة تولية الوزارة .

سونا.

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق