اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الاثنين 14/5/2018 الحكومة ترحب بموقف حزب المؤتمر السوداني من المشاركة في الإنتخابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

رحبت الحكومة بموقف حزب المؤتمر السوداني من المشاركة في الإنتخابات المقبلة، مؤكدة أن المطلوبات التي طرحها الحزب للمشاركة يمكن تحقيقها عبر المشاركة في الحوار حول الدستور وقانوني الأحزاب والإنتخابات.

وأوضح د. أحمد بلال عثمان وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة في تصريح لـ(smc) أن الضوابط اللازمة والمؤدية لنزاهة وشفافية الإنتخابات ستتوفر عبر عمليات المراقبة وإدخال النظام الإلكتروني إضافة للإقتراع عبر الرقم الوطني، مؤكداً إن المرحلة المقبلة ستكون للتبادل السلمي للسلطة عبر المشاركة في الإنتخابات وليس التنظير البعيد عن الواقع على حد تعبيره.

وقال بلال: ” المؤتمر السوداني يمكن أن يغير من شكل الممارسة السياسية بالتحرك عبر الحوار، ونحن نرحب بذلك. وابان أنهم مع حرية الأحزاب في الحركة والتنظيم والتعبير والممارسة السياسية دون حجر.

smc.

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق