اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الثلاثاء 8/5/2018 حركة (حـق) تعـلن مشاركتها في إنتخابات 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

دعت حركة القوى الجديدة الديمقراطية (حق)، المعارضة الى المشاركة الموحدة في انتخابات 2020 ، لافتة الى أنه ظل موقفها المعلن منذ ابريل 2017 .

ورجحت الحركة في تعميم صحفي أمس، الفائدة من المشاركة على أية نتائج يمكن أن تحرز من خلال المقاطعة، وأوضحت أن الانتخابات ستسمح للقوى السياسية بالالتحام مع جماهيرها ، واعادة بناء قواعدها وتوصيل برامجها وتصعيد نضالها حول قضايا الجماهيرية المباشرة في كل موقع وقالت الحركة في التعميم الذي تحصلت عليه (الجريدة)، (نعتقد ان المجتمع الدولي والاقليمي يفعل خيراً تجاه التحول الديمقراطي السلمي في السودان لو قام منذ الآن بفرض الضغوط على النظام لاجباره على الغاء ترسانة القوانين المقيدة للحريات ، ووقف الانتهاكات التي تتم في حق المواطنين والقوى السياسية وكوادرها وتوغير الضمانات ونزاهة العملية الانتخابية لتحقيق الاشتراطات التي تستوجبها العملية والمتصلة بالبيئة الانتخابية).

يُشار الى أن حركة (حق) كانت قد اجتمعت ومعها قوى سياسية، بوفد من الكونغرس الامريكي مطلع الشهر الجاري، حيث طرحت رؤيتها في ورقة سلمتها لقوى المعارضة ووفد الكونغرس.

صحيفة الجريدة.

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق