اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الأحد 6/5/2018 وزير النفط يعلّل نشاط السوق الأسود في المشتقات البترولية بضعف الرقابة وسوء الإدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

كشفت جولة واسعة لـ (الإنتباهة) على عدد من محطات الوقود بالخرطوم، كشفت عن نشاط للسوق الأسود في المشتقات البترولية (الجازولين والبنزين) وبيعها بأسعار خيالية، إضافة لبعض السلوكيات التي تشكل خطراً على السلامة العامة، وإقدام عدد من السائقين على طبخ طعام داخل محطة وقود (نبتة) بشارع بشير النفيدي، معللين ذلك بانتظارهم الجازولين لمدة يومين.

كاشفين عن استغلال بعض السائقين، خاصة مركبات المواصلات بالخرطوم، الأزمة وبيعهم الوقود بعد تعبئة مركباتهم وإعادة الوقوف بالصفوف مرة أخرى، بدلاً من العمل في خطوط المواصلات وفك الضائقة على المواطنين.

كما رصدت الصحيفة تعبئة عدد من محطات الوقود خاصة في محلية جبل الأولياء (جركانات البلاستيك)، وعدم الالتزام بضوابط وإجراءات السلامة العامة.

وفي غضون ذلك قال وزير النفط إن الوزارة قامت بإغراق الخرطوم بـ (5500) طن في اليوم منها (4000) طن بنزين، موضحاً أن هذه الكمية أكبر من حصة الولاية، مما يؤكد ارتباط الأزمة بضعف الرقابة وسوء الإدارة وعدم ضبط المحطات.

صحيفة الانتباهه.

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق