اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الأحد 6/5/2018 المؤتمر الوطني: المرجفون ومناضلو (الكيبورد) لن يهزمونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

سخر نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني د. فيصل حسن ابراهيم، من المراهنين على أزمة الوقود لإسقاط النظام، وأرسل رسالة لمن أسماهم بالمرجفين في المدينة والخائفين والمترقبين، وقال: (نقول لهؤلاء الذين يظنون أن الأزمات تنال من عزمنا مررنا بابتلاءات أكبر من ذلك وقادرون على تجاوزها).
ووجه نائب رئيس الحزب رسالة لمن وصفهم بمناضلي الكيبورد والمرجفين، وذكر (نقول لهم نحن حزب مترابط ومتماسك)، وأضاف (مناضلو الكيبورد لن يهزمونا، ولا تضيعوا الزمن في الرد عليهم)، وتابع (نرسل رسالة للذين يظنون ان الحرب والشد من الأطراف يسقط حكومة الخرطوم كما يدعون، تجاوزنا تلك المراحل)، ولفت الى اقتراب حل أزمة الوقود خلال الأيام القادمة، وكشف عن توقيع اتفاقيات لتزويد البلاد بالوقود لمدة عام.

ووجه فيصل لدى مخاطبته لقاء القطاع الفئوي بالمؤتمر الوطني بالمركز العام للحزب أمس، قيادات المؤتمر الوطني بتفعيل فضل الظهر، وقال (يجب ان يتم تسخير جميع عربات الحزب والحكومة في نقل المواطنين وزاد (عربات الحزب والحكومة وما نمتلك من عربات من مال الشعب ولا نريد ان نرى شخصاً يمتطي سيارة بمفرده ولا نود ان نرى تجمعات للمواطنين في انتظار المواصلات).

ودعا فيصل القطاع الفئوي لإطلاق مبادرات في الأحياء، وقال (ما تنتظروا المعتمد ولا الوالي، مهمتنا الأساسية إنزال برنامج حكومة الوفاق الوطني للجماهير وإبلاغ الجهات المختصة بالإشكاليات التي تحدث في المياه والكهرباء والمواطنون فوضونا ونحن خدام لهم وليس حكام)، ووجه قيادات الحزب بالخروج للمشاركة في خدمة المواطنين، وخاطبهم قائلاً (لا مكان للتخاذل والانهزام والجلوس في المنازل والحلول لا تأتي من السماء).

وأقر فيصل بمسئولية المؤتمر الوطني تجاه الشعب الذي قال إنه قد فوضه، وذكر (نحن كحزب مسؤولين وسنظل قيادات وقواعد في الخندق ولا ندعي أننا نملك عصا موسى وما زلنا نعاني من تحديات الحصار وبعض ثماره المرة، ولكن قادرون وماضون وسنتجاوز هذه الأزمة الطارئة في الوقود)، وشدد على ضرورة تجاوز هذه الأزمة بعمل مؤثر وردد (هي مقدور عليها والذين يحلمون أن تؤدي هذه الأزمات إلى سقوط النظام نقول لهم ابشروا بطول انتظار).

وجدد نائب رئيس المؤتمر الوطني ثقة الحزب في قيادته وحكومة الوفاق، وزاد (نحن قادرون على العبور من هذه المرحلة)، وشدد على ان اللقاءات الجماهرية يجب ألا تكون تظاهرات، وردد (نحن حزب جماهري يلتحم بقواعده ولم نلد وزراءً او حكاماً وولدنا من هذا الشعب، ويجب علينا ان نحس بمعاناته)،

الخرطوم: سعاد الخضر
صحيفة الجريدة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق