اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الأحد 6/5/2018 أمين الطلاب بالمؤتمر الوطني: الحزب قادر على الاستمرار في الحكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

شدد أمين أمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني د. هشام التجاني على مقدرة الحزب على الاستمرار في الحكم.
وقال امين الطلاب في لقاء القطاع الفئوي بنائب رئيس الحزب د. فيصل حسن ابراهيم بالمركز العام أمس (نأتي اليوم لنؤكد أننا باقون على الرغم من كل شئ وفي طريق الابتلاء ماضون من لدن عبيد ختم حتى الآن)، وأضاف (نحن الحزب الوحيد في الساحة القادر على التغيير، ونحن باقون لأن الذي يربطنا بهذه الأرض ليس السلطة وإنما عهد الزبير وعلي عبد الفتاح، ولا تربطنا بهذه الحكومة اية سلطة بل قيم ونحن نعي ذلك)، وتابع (هذا الطريق ليس سهلاً بل ممهداً بالدم والشوك، وطريق الجنة ليس سهلاً).

وقلل أمين الطلاب من الانتقادات الموجهة للحكومة بسبب مشاركتها في تحالف عاصفة الحزم، وقال (في هذه الضائقة كثيرون يقولون لنا ما يدوكم البتكاتلوا معاهم)، وردد (نحن ما بنكاتل عشان مال، ولكن عشان البيت الحرام وكان نموت اليوم لن نقبل دنيئة من زول).

وأعلن هشام جاهزية طلاب المؤتمر الوطني للمشاركة في أية معركة كما شاركوا في توريت وهجليج، وقال مخاطباً نائب رئيس الحزب (نمشي بي تعليماتكم من هنا لي قدام)، وزاد (نحن باقون في هذه الأرض بقيمنا وبهذا الاخاء الذي بيننا وليس بشئ آخر).

وشدد امين أمانة الطلاب بالوطني على ان المستقبل في ولاية الخرطوم والسودان للمؤتمر الوطني، وأرجع ذلك لأن الحزب ينطلق من قيم ثابتة مستمدة من شرع الله وسنة رسوله (حسب قوله).

ومن جانبها قالت رئيسة القطاع الفئوي بالموتمر الوطني سعاد عبدالرازق (هذا اللقاء لإرسال رسالة للمرجفين وسنحاصر كل المرجفين الذين يزيفون الحقائق ويستغلون واقع الناس بأن نحول هذه التحديات الى فرص حقيقية بتقديم المساعدة للناس وابعاد الشائعات)، وأردفت (المرجفون لا يستطيعون ان يقدموا لنا الحلول وهذه بلادنا ونحن مسؤولون ان نقدم للقطاعات الضعيفة)، وزادت (هؤلاء امتداد لأسر الشهداء ولا يعجزهم ان يقدموا الحلول).

الخرطوم: سعاد الخضر
صحيفة الجريدة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق