اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الأحد 22/4/2018 توقيعات بالبرلمان لاستدعاء رئيس الوزراء حول إقالة غندور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

شرع عضو المجلس الوطني من حركة الاصلاح الآن، فتح الرحمن محمد فضيل، في جمع توقيعات لاستدعاء رئيس مجلس الوزراء الفريق اول ركن بكري حسن صالح، لمساءلته بشأن ملابسات إقالة وزير الخارجية ابراهيم غندور من منصبه بعد 24 ساعة من خطابه امام البرلمان الذي دق فيه ناقوس الخطر جراء اوضاع البعثات الدبلوماسية بالخارج والتي لم تتقاضى مرتباتها ولم تسدد ايجار مقرات السفارات طوال 7 أشهر.

وقال فضيل لـ (الجريدة) أمس، (سنقوم باستدعاء رئيس الوزراء فوراً ليوضح لنا ملابسات الاقالة، وهل كانت شفافية غندور سبباً لإعفائه المفاجئ؟)، وأوضح انه شرع في جمع التوقيعات، وتوقع اكتمالها غداً الاثنين لتسلم لرئيس البرلمان ابراهيم احمد عمر.

ورأى فضيل ان السبب الذي أقيل به غندور من منصبه هو حديثه أمام المجلس الوطني، بتأخر حقوق الدبلوماسيين إلى جانب أسباب أخرى، وأضاف (هذا السبب الذي يهمنا بعد ان خصنا الوزير بشفافية لم نعهدها من الكثيرين)، واعتبر ان مكاشفة غندور ألقت بمسئولية كبيرة على عاتق نواب البرلمان تجاهه وتجاه كل الوزراء الذين ينوون مكاشفة المجلس.

البرلمان: سارة تاج السر
صحيفة الجريدة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق