اخبار السعودية اليوم الأحد 2/9/2018 : مؤشر الأسهم السعودية يفتتح تعاملات الأسبوع منخفضًا

صحيفة المواطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مؤشر الأسهم السعودية يفتتح تعاملات الأسبوع منخفضًا


المواطن - واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 33.18 نقطة ليقفل عند مستوى 7915.07 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 2 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 91 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 65 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 58 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 106 شركات على تراجع.
وكانت أسهم شركات أنابيب السعودية, والعالمية, وإكسترا, والدريس, وأنابيب الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات دور, والإنماء, والباحة, والطيار, واسمنت اليمامة فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 10% و 3.20% .
فيما كانت أسهم شركات الإنماء, ودار الأركان، وكيان السعودية, وسابك, واتحاد الاتصالات هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك, وكيان السعودية, ودار الأركان، والراجحي هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 2.34 نقطة ليقفل عند مستوى 2688.87 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3 ملايين ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 235 ألف سهم تقاسمتها 193 صفقة.



  • مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات
  • قرار بضبط المعتدية على طبيبة طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأحد 2/9/2018 : مؤشر الأسهم السعودية يفتتح تعاملات الأسبوع منخفضًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المواطن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق