اخبار السعودية اليوم السبت 1/9/2018 : بوليوود تدخل السينما السعودية بفيلم GOLD .. هذه قصته 

صحيفة المواطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوليوود تدخل السينما السعودية بفيلم GOLD .. هذه قصته 


المواطن - واس

انتهت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مؤخرًا من تصنيف فيلم “GOLD” وفقًا للتصنيف السعودي للأفلام الذي أعدته الهيئة، ليكون بذلك أول فيلم من بوليوود يعرض على شاشات السينما السعودية، صانعًا بداية تحد ومنافسة فعلية لأفلام هوليوود التي تتصدر القائمة كأكثر الأفلام عرضًا وإقبالًا في شباك التذاكر السعودي.

ويحكي فيلم “GOLD” حصول الهند على أول ميدالية ذهبية في أولمبياد عام 1948م، كما يعد الفيلم الذي أنتج في العام الحالي 2018م من أحدث إنتاجات بوليوود التي تعد أكبر صناعة سينمائية عالميًّا من حيث عدد الأفلام المنتجة سنويًّا، متفوقة على هوليوود بمقدار الضعف.

وأوضح المشرف على قطاع السينما ومدير المصنفات المهندس محمد عبيدالله أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قامت بتصنيف ما يزيد على الخمسين فيلمًا منذ افتتاح السينما في إبريل 2018م، مرحبًا بجميع الأفلام من كل أنحاء العالم، بما يثري الحضور السينمائي في دور العرض السعودية.



  • مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات
  • قرار بضبط المعتدية على طبيبة طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم السبت 1/9/2018 : بوليوود تدخل السينما السعودية بفيلم GOLD .. هذه قصته  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المواطن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق