اخبار السعودية اليوم الأحد 1/1/2017 : موظفو وزارة #الصحة يطالبون بـ” التحسين”

صحيفة المواطن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المواطن- عبد الرحمن دياب
طالب موظفو وزارة الصحة بتحسين أوضاعهم، خاصة وأن لديهم -بحسبهم- خبرة كبيرة ودراسات عدة في التخصصات الطبية، وهو ما يستوجب تحسين أوضاعهم والاهتمام بمطالبهم.
ودشّن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي () هاشتاج “#موظفي_الصحة_يطالبون_بالتحسين”، ليصل إلى الأكثر تداولًا خلال فترة قصيرة.
كتب الرشيدي: “من يحصل على مؤهلٍ أعلى من المؤهل إللي تعين عليه بدون ابتعاث أو إيفاد دليل على تطويره لنفسه، فهو يستحق تحسين”.
وقال أبو زيد: “أنا ناجح بممتاز مع مرتبة الشرف، واختبرت بالهيئة، ونجحت، وتم تصنيفي.. يا وزيرنا، نبي تحسين”.
فيما غرّد سعد خليف بقوله: “المشكلة، أنا نعمل بالصحة، ونعلم مدى احتياج وزارة الصحة لخريجي إدارة الخدمات الصحية، فلماذا كل هذه الدراسات لتحسيننا؟”.
أما محمد العداوني فقال: “مصنف أخصائي، ولدينا الخبرة الكافية بالإدارة، وعلى أتم الاستعداد بالمشاركة لرفع وإدارة الخدمات الصحية.. نريد الثقة”.
من جانبه، كتب حساب (سعودي وكل فخر) في رسالةٍ لوزير الصحة: “معالي الوزير، ننتظر التحسين، وننتظر أن نجني ثمار تلك السنين”.
فيما تعجّب يوسف مبارك: “درسوا على حسابهم، ومن أفضل الجامعات السعودية، وآخر شي يتم تهميشهم”.
وفي سياقٍ متصل، قال راحل: “معالي الوزير، أتعبونا المساعدين في وعودهم الكاذبة، كم خسرنا وكم تعبنا، نريد من سعادتكم متابعة الملف بنفسك”.
وشدّد خالد صقر على أنهم: “لا يريدون سوى العدل والمساواة بمن سبقهم، وبالتأكيد يستحقون نظرًا لمجهودهم في تطوير أنفسهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأحد 1/1/2017 : موظفو وزارة #الصحة يطالبون بـ” التحسين” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المواطن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق