اخبار مصر اليوم - أجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 14 أكتوبر 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

القاهرة.. يفتتح الدكتور محمد معيط وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، المقر الرئيسي للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل بالقاهرة.

موسكو.. يبدأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، جولة خليجية يزور خلالها السعودية والإمارات، يتم خلالها توقيع وثائق مهمة مع قيادتي البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية، لاسيما في مجال الاستثمار، وتحفيز التبادل التجاري.

القاهرة.. تعقد بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية أعمال الدورة السادسة عشر للجنة حقوق الإنسان العربية (لجنة الميثاق) والمخصصة لمناقشة التقرير الدوري الأول المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

القاهرة.. تستقبل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفد المشاركين في مؤتمر « تستطيع بالاستثمار والتنمية» الذي تنظمه وزارة الهجرة للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في السوق المصري.

واشنطن.. تشارك وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة محافظي البنك الدولي.

فيينا.. يلقي وزيرالخارجية سامح شكري، محاضرة عن السياسة الخارجية لمصر في قصر هوفبورج، بدعوة من المستشار النمساوي الأسبق فولفانج شوسل رئيس جمعية الامم المتحدة في النمسا، بحضور كبار الشخصيات الدولية من قيادات الامم المتحدة والأحزاب النمساوية والشخصيات العامة.

الخرطوم.. يتوجه رئيسا مجلسي السيادة عبدالفتاح البرهان، والوزراء عبدالله حمدوك، إلى جوبا لحضور الجلسة الافتتاحية لمباحثات السلام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق