اخبار مصر اليوم - رئيس «المركزي للتعمير» سابقًا: تنزانيا مليئة بالثروات وتفتقد للخبرات المؤهلة لإحداث تنمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزي للتعمير سابقًا، إن الجهاز يتجه صوب الدول الأفريقية من أجل تحقيق الكثير من أحلام المصريين في التطور والتنمية، حيث إن الدول الأفريقية لديها ثروات كبيرة للغاية، ولكنْ مفتقدون للخبرات، موضحًا أنه يتم العمل حاليًا على مساعدة تلك الدول بالخبرات سواء الاستشارات الخدمية أو بعمل بعض الشركات المصرية على أراضيها.

وأضاف «ناصر»، خلال حواره ببرنامج «حوار واستثمار»، الذي يُعرض على شاشة «الصحة والجمال»، مع الإعلامي إبراهيم الشواربي، أن دولة تنزانيا إحدى الدول الأفريقية التي تمتلك العديد من الثروات ويتم العمل حاليا على تطوير البنية التحتية لها من مشروعات طرق وإسكان ومشروعات صرف صحي ومياه، حيث إنها تأمل للتنمية، وتساعدها في ذلك بعض الشركات المصرية.

وتابع: «شركة المقاولون العرب بتعمل سد هناك في تنزانيا بعد أن فازت بالمناقصة، بس بصراحة انبهرنا من طريقة التخطيط الخاصة بتنزانيا، مشخصين مشاكلهم كويس جدا ومخططين لحلها كويس جدا، بس عندهم مشكلة في تنفيذ تلك الحلول لذلك تتم مساعدتهم في تنفيذها عن طريق شركات مصرية».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق