اخبار مصر اليوم - السيسي: أنا على ثقة كاملة من النصر في الحرب التى تعتمد على الشائعات

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الرئيس عبدالفتاح ، كلمة للشعب المصري بمناسبة احتفالات نصر السادس من أكتوبر.

وقال السيسي في كلمته، صباح اليوم: «أن ما حققته القوات المسلحة باقتدار تعبير عن ارادة وشجاعة شعب استمد الصلابة والقوة من التاريخ».

وتابع: «شعب من حق الأجيال الحالية أن تعرف ماحدث في هذه الحقبة، ومن حقنا أن نوضح كيف كان الاختبار قاسي، وكيف كان الشعب وراء قواتهم المسلحة»

وأكمل السيسي: «خلال العقود الأخيرة تغيرت أساليب الحرب وأصبحت تتمثل في استهداف الروح المعنوية للشعب تصل للمواطن داخل بيته من خلال وسائل الاتصال الحديثة، حرب تثير الخوف وتدمير الثقة بين المواطنيين ومؤسساتها الوطنية وتصوير الدولة إنها العدو وأن المؤسسات الخارجية هي الحصن، وفي تلك الحرب التى تعتمد على الشائعات يكون الاهتمام والتركيز على وعي وفكر ومعتقدات كل مواطن، وأنا على ثقة كاملة من النصر في تلك الحرب، يقيني أن الشعب المصري العظيم بأغلبيته يميز جيداً، وانه سئم من الخداع والافتراء على وطنه».

وأكمل: «الشعب المصري الذي حقق في حرب 1973 وحافظ على السلام لعقود طويلة بعدها وتحمل في سبيل ذلك سيل من الهجوم والتشكيك، قادر على استكمال مسيرته».

وختم كلامه: «شعب مصر في ذكري أكتوبر نتقدم بتحية احترام وتقدير إلى روح البطل الشهيد أنور السادات الرجل الذي تحمل مسؤولية وكان على قدر ثقة مصر وشعبها فيه قائد وطني ذا عبقرية إستراتيجية ووضع مصلحة وطنه وشعبه فوق إي اعتبار وعبر بها بر السلام، وتحية تقدير واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة، والذين ضحوا بأرواحهم من اجل هذا الوطن إن أبنائكم وأحفادكم عاقدين العزم على استكمال طريقه».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - السيسي: أنا على ثقة كاملة من النصر في الحرب التى تعتمد على الشائعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق